الرئيسية / أخبار العالم / زوجة ليفاندوفسكى: نجم بايرن ميونخ يسترخى بعد المباريات بتنظيف المنزل

زوجة ليفاندوفسكى: نجم بايرن ميونخ يسترخى بعد المباريات بتنظيف المنزل

ليفاندوفسكى وزوجته

كشفت آنا ماريك، زوجة النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، أن زوجها دائم الانتقاد لنفسه فى المنزل حتى إن تألق فى المباريات.

 ليفاندوفسكى يحب تنظيف المنزل

وأوضحت ماريك، بحسب صحيفة “صن” البريطانية، أن “ليفاندوفسكى يتخذ من تنظيف المنزل وسيلة للاسترخاء من مباريات كرة القدم، زوجى دائماً ينتقد مستواه فوق المستطيل الأخضر، رغم تسجيله الأهداف وكسره الأرقام القياسية”.

وأضافت آنا، “عندما سجل ليفاندوفسكى خمسة أهداف فى تسع دقائق أمام فولفسبورج لم يكن راضياً عن مستواه، اشتكى أنه كان قادراً على تسجيل هدف سادس، وبدأ بعد ذلك فى تنظيف أرضية المنزل”.

كما كشفت عن رد فعله بعد تسجيل رباعيته الشهيرة فى مرمى فريق ريال مدريد مع بوروسيا دورتموند،، قائلة، “كان الكل سعيداً للغاية، لكن ليفاندوفسكى عاد إلى المنزل وطلب بعض الفطائر، ثم سألنى لماذا لم أقم بتشغيل غسالة الصحون”.

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكى يواصل تألقه اللافت هذا الموسم، إذ سجل 35 هدفاً فى 39 مباراة شارك فيها فى مختلف المسابقات، كما أن العديد من التقارير الصحافية تؤكد رغبة نادى ريال مدريد فى التعاقد مع الهداف البولندى فى فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تعويض رحيل بنزيما المرتقب عن القلعة المدريدية.

شاهد أيضاً

بسبب تصريحات “فريق التدخل السريع” السفير الفلبيني مهدد بالطرد من الكويت

في تصعيد للأزمة الدبلوماسية الحادة التي شهدتها العلاقات الكويتية – الفلبينية، منذ اكتشاف جثة خادمة ...