الرئيسية / حوادث و قضايا / القبض على رجل وزوجته قامو بتعذيب طفلتهما المعاقة حتى الموت بزعم تأديبها

القبض على رجل وزوجته قامو بتعذيب طفلتهما المعاقة حتى الموت بزعم تأديبها

ضبطت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم الأحد صاحب مصنع وزوجته تعديا بالضرب على طفلتهما المعاقه حتي الموت بالمحلة الكبرى.
كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من مفتشة يإدارة الصحة بدائرة المركز تبين أنه أثناء قيامها بتوقيع الكشف على جثة الطفله” اسماء ه ع ال” 9 سنوات من ذوى الاحتياجات الخاصه (صم_وبكم)ومقيمه ميت الليث مركز المحلة ووجود اصابات جروح وكدمات بالساق والظهر والجبهه والبطن واشتباهها أن الوفاه جنائية.
وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء ايمن لقية مدير المباحث الجنائية، وسياده العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، وضم المقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائى، وضباط مباحث مركز المحلة برئاسة الرائد عمر أبو بكر.
وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الطفلة تعرضت لتعذيب شديد على يد والدها صاحب مصنع بلاستيك، وزوجته الثالثة المنتقبة وتدعى “ا.م.ع” 28 سنة، وأن المتهم طلق والدة الطفلة “ن.م” وتزوج مرتين، وأقدم على ارتكاب الجريمة بالاشتراك مع زوجته الثالثة بزعم تأديبها حتى فارقت الحياة متأثرة بتعذيبها.
كما كشفت التحريات أن المتهم حاول إخفاء جريمته بعد أن ادعى أنها توفيت وفاة طبيعية، إلا أن مفتش الصحة كشف تعرضها للتعذيب وأنها توفيت متأثرة بإصابات بكدمات بالوجه والظهر والبطن وجروح بالجسد، واشتبه مفتش الصحة فى الواقعة وأبلغ الجهات الأمنية.
وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الاكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهمين والاداه المستخدمه فى التعذيب وتحرر المحضر رقم 15796 لسنه 2018 جنح مركز المحلة لسنة 2018م وباشرت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.

شاهد أيضاً

الاستئناف تتسلم ملف اتهام مجند بقتل نزيل دار أيتام أثناء مطاردة بأكتوبر

تسلمت نيابة استئناف القاهرة ملف التحقيقات فى القضية المتهم فيها مجند بقتل نزيل دار ايتام ...