الرئيسية / ثقافة وفن / شاهد: والد أشرقت أحمد يتحدث عن خسارتها لقب The Voice Kids

شاهد: والد أشرقت أحمد يتحدث عن خسارتها لقب The Voice Kids

أوضحت الطفلة أشرقت أحمد ، متسابقة برنامج “The Voice Kids” أنها كانت لا تتوقع من الذي سيقع عليه الاختيار من قبل الجمهور للفوز بلقب الموسم الثاني من البرنامج، مشيرة إلى أنها فرحت بفوز متسابق فريق كاظم الساهر، حمزة لبيض، لكنها كانت تتمنى فوزها.اضافت أشرقت خلال حلولها ضيفة مع والدها على برنامج “العاشرة مساءً” المُذاع عبر شاشة “دريم” مع الإعلامي وائل الإبراشي مساء أمس الثلاثاء؛ أنها شعرتبالحزن بعض الشيء لحظة إعلان النتيجة؛ لافتة إلى أنها لم تُحب أغنية “الناس الرايقة” التي أدتها خلال الحلقة النهائية من البرنامج.من جانبه أشار والد أشرقت إلى أن جمهور ابنته كان واثقًا من فوزها؛ لافتًا إل أنها تتمتع بالقبول والإحساس في أدائها؛ مشيرًا أن الأغاني التي أدتها أشرقت خلال الثلاث مراحل الأولى من البرنامج كانت من اختياره وتدريبه لها.

أردف والد متسابقة The Voice Kids أنه كان يعلم مدى قوة صوت حمزة لبيض، بسبب طلب والدة الطفل تدريبه لابنها؛ موضحًا أنه اتخذ استعداده في حال حدثت مواجهة بين ابنته وحمزة في البرنامج؛ وأشاد بذكاء الفنان كاظم الساهر في عدم لفت انتباه المدربين لمدى قوة صوت “لبيض” حتى المرحلة الأخيرة.

تابع الوالد أنه اختار أغنيتين من أجل تدريب ابنته للحلقة النهائية وهما: مذهب من أغنية ألف ليلة وليلة وأغنية لعبة الأيام؛ ولكنه تفاجأ أن أشرقت سوف تغني أغنية حيرت قلبي وأغنية الناس الرايقة؛ مشيرًا إلى أن أغاني المرحلة الأخيرة كانت من اختيار البرنامج.أردف أن اختيار الأغاني لم يعجبه، لكنه لم يكن متعمدًا من إدارة البرنامج ؛ قائلًا: “حمزة كان معاه سيف وبنتي كان معاها خنجر”؛ منوهًا عن أن إدارة البرنامج كانت محترمة للغاية وتقوم بمراعاة الأطفال بشكل كبير؛ مشيرًا إلى أن الجمهور كان ينتظر من أشرقت مستوى أداء مثل الذي قامت بتقديمه في المراحل الأولى من البرنامج، لكنهم تفاجؤا بأغنية الناس الرايقة التي أخبرته ابنته أنها تقتنع بها.

شاهد أيضاً

“قولنا هنهرى وأدى احنا هرينا فى مليون حاجة”.. 5 موضوعات زلزلت السوشيال الميديا × أسبوع.. طلاق معز وشيرى “طلع أوت”.. وحجاب حلا شيحة يرفع شعار “خرج الشيخ اللى جواك”.. وفيديو تحرش التجمع “نمبر وان” الترند المصرى

“احنا مصريين لو ماهريناش فى أى حاجة نتحرق”، ربما تكون هذه الجملة هى الأقرب وصفًا ...