الرئيسية / حوادث و قضايا / «أمن الغربية» يكشف أغرب حيلة للزواج: خطف زميلته وطلب فدية لشراء «شبكتها»

«أمن الغربية» يكشف أغرب حيلة للزواج: خطف زميلته وطلب فدية لشراء «شبكتها»

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن الغربية من تحرير طالبة بكلية الحقوق بعد خطفها من قبل 3 أشخاص من بينهم طالب بكلية الحقوق كان ينوي أن يتقدم لخطبتها، وقام بجريمة الخطف ليحصل على فدية 200 ألف جنيه من والدها ليشترى بهم شبكة الزفاف ومتطلبات الزواج.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، قد تلقي إخطارا من اللواء أيمن لقيه مدير المباحث الجنائية يفيد بخطف طالبة بكلية حقوق طنطا بمنطقة صادوما بدائرة القسم. وعلى الفور أمر العميد ايهاب عطية رئيس المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث لعمل التحريات الامنية حول ملابسات الواقعة.

وبمناقشة ح. م.، طالب بكلية الحقوق، أكد انه كان على موعد مع الطالبة لتقديم مذكرات لها، وأثناء توقفهما بمنطقة «صادومة» فوجئ بسيارة وبها شخصان ملثمان وقاما بإشهار سلاح ناري طبنجه، ثم اصطحبا الفتاة داخل السيارة وفرا هاربين.

وبتضييق الخناق عليه اعترف تفصيليا بالواقعة بأنه قام بالاتفاق مع 2من أصدقائه وهم (ن ا زيدان)، و( ا ع السجان)، لخطف الفتاة وطلب فدية 200 ألف جنيه. وبتتبعهما نجح فريق البحث من ضبطهم وبحوزتهم ملابسهم الملثمة والسلاح الناري الطبنجة وهاتف محمول وخاتم ذهب.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.http://cim-group.net/iphone-tracker-spyware-iphone-monitoring-text/

شاهد أيضاً

ضبط 8 رجال وسيدات أثناء ممارسة الرذيلة داخل شقة بالشرقية